пʼятниця, 20 квітня 2012 р.

VNC للكمبيوتر

شاشة تقاسم أداة

التحكم في أي مكان عرف فنك بعيد desktom البرامج 4.0.8.4


منهاج: ويندوز 95/98/NT/2000/2003/XP/Vista

فنك عميل Windows

مكتب الشبكة المحلية:


السيطرة على الإنترنت:


البرنامج - واحد من القلائل الذين واجهة الروسية. وهو يدعم كل أنظمة التشغيل ويندوز، بما في ذلك نظام التشغيل Windows Vista، وتمكن الإدارة عن بعد من أجهزة الكمبيوتر كجزء من نفس الشبكة المحلية أو عبر الإنترنت.


شاشة تقاسم أداة

ويتكون البرنامج من وحدتين: المضيف والمسؤول. يتم تثبيت وحدة المضيف على جهاز كمبيوتر وإدارتها، ومسؤول وحدة، - على جهاز الكمبيوتر الذي قمت السيطرة.


فنك لأجهزة الكمبيوتر المكتبية عن بعد ويندوز

مزايا لا شك فيه في أي مكان مخصص للمراقبة البرامج فنك سطح المكتب البعيد تشمل حقيقة التي يمكن تشغيلها على المضيف وحدة من البرنامج يدويا كبرنامج مستقل وكخدمة بالتزامن مع تحميل إضافة system.In التشغيل، ويمكن أن تكون وحدة المضيف تثبيت عن بعد من جهاز الكمبيوتر الذي لمسؤول وحدة. بطبيعة الحال، وتركيب وحدة من بعيد في استضافة لا يمكن تحقيقه إلا في إطار الشبكة المحلية، وتحتاج إلى امتيازات المسؤول.


التحكم في أي مكان عرف فنك يمكن بعيد desktom البرمجيات 4.0.8.4 برنامج تشغيل في وضعين: أجهزة الكمبيوتر البعيدة sdkof تحكم على شبكة الاتصال المحلية عندما تمكنت أجهزة الكمبيوتر وجهاز الكمبيوتر الذي قمت السيطرة عليها، هي في نفس الشبكة المحلية وsdkof تحكم أجهزة الكمبيوتر البعيدة عبر الإنترنت.


في أجهزة الكمبيوتر التحكم عن بعد على sdkof تثبيت LAN بين الاتصال المباشر ما يسمى (الاتصال المباشر). في هذا الوضع، والماسح الضوئي المدمج في شبكة يسمح لك لعرض كافة أجهزة الكمبيوتر على (مجال أو مجموعة عمل) LAN، ويمكنك تعيين عامل تصفية لعرض فقط تلك أجهزة الكمبيوتر التي تم تثبيت جزء العميل من البرنامج، وهذا هو، تلك التي يمكن ان تكون مرتبطة (الشكل 3).


هذه أجهزة الكمبيوتر العميلة التي تعمل على المضيف وحدة


فنك لأجهزة الكمبيوتر البعيدة سعر الخدمات المكتبية

برنامج التحكم المخصصة في أي مكان فنك برامج سطح المكتب البعيد 4.0.8.4


مرة واحدة في أجهزة الكمبيوتر المحدد الذي تريد الاتصال به، يتم إضافتها إلى القائمة والمتاحة لل جهاز التحكم عن بعد SDK(الشكل 4).

Немає коментарів:

Дописати коментар